مشاهدة مباراة ألمانيا وإنجلترا القادمة بث مباشر اليوم  29-06-2021 في بطولة أمم أوروبا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين منتخب ألمانيا وإنجلترا، ضمن منافسات دور الـ 16، لبطولة أمم أوروبا “اليورو” EURO UEFA European Championship 2020 Koora Live، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021 حوالي الساعة 17:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب ويمبلي، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بعد مرور ربع قرن على مواجهتهما الشائنة في يورو 96، جدد الخصمان القديمان إنجلترا وألمانيا العداء في استاد ويمبلي في دور الستة عشر من يورو 2020 مساء الثلاثاء. 

تقدم منتخب الأسود الثلاثة في المركز الأول من المجموعة الرابعة ليقيم مباراة مع ألمانيا، التي تمكنت من احتلال المركز الثاني في مجموعة الموت بالبطولة، koora live. 


في محاولة يائسة لإبعاد الحديث والذكريات عن حسرة إنجلترا عام 1996 ، غاريث ساوثجيت - الذي قام منذ ذلك الحين بتبديل الركلات الترجيحية إلى الخطوط الجانبية - سيشرف على 90 دقيقة على الأقل من كرة القدم التي يمكن أن تجعل صيف أسود الثلاثة أو يفسده، Kora online live. 

يبدو أن عودة المشجعين التي طال انتظارها إلى ملعب ويمبلي كانت بمثابة المعجزات لحارس إنجلترا الخلفي، حيث كانت إيطاليا الفريق الآخر الوحيد الذي تأهل إلى دور الستة عشر دون أن يسجل هدفًا، ولكن بالنسبة لعدد كبير من المواهب في المقدمة، فإن وضع الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة لم يكن بالضبط موطن قوة إنجلترا. 

سبق هدف فوز رحيم سترلينج الرائع على كرواتيا بضربة رأس حاسمة ضد جمهورية التشيك - انتصاران جاءا على جانبي التعادل السلبي مع نظرائهما الاسكتلنديين - لكن سبع نقاط مأخوذة من تسعة محتملة كانت كافية لإرسال إنجلترا إلى المجموعة الفائزة.  

لقد مرت أكثر من 450 دقيقة على كرة القدم منذ أن تلقى فريق ساوثجيت هدفًا آخر مرة، ويتجهون إلى مواجهة ألمانيا في تسع مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات، ولكن جميع الانتصارات الأربعة الأخيرة جاءت من باب المجاملة بنتيجة 1-0 - بالتأكيد مدعاة للقلق قبل المباريات التي لا مفر منها مع أفضل الفرق في القارة.  

بث مباشر مباريات اليوم، سواء اختار ساوثجيت الإبقاء على ثقته في 4-2-3-1 أو أخذ دفاعه الثلاثي المفضل سابقًا، هناك شيء واحد مؤكد - يتعين على إنجلترا ببساطة التخلص من أفضل أحذية الرماية لديها لتكون مع فرصة من ربع النهائي ضد السويد أو أوكرانيا. 

إذا نجحت إنجلترا في الإنتاج في الوقت العادي، فستكون هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يفوز فيها فريق الأسود الثلاثة بمباراة خروج المغلوب في بطولة أوروبا على مدار 90 دقيقة، لكن يواكيم لو ورقصته الأخيرة ستجعل خروج إنجلترا رقم 300 في ويمبلي بائسة حقًا، مباريات اليوم كورة اونلاين. 


لقد كانت حقًا مباراة أي شخص في مجموعة الموت التي ضمت ألمانيا الفائزة بكأس العالم 2014، والبرتغال بطلة أوروبا، وفرنسا حاملة اللقب، لكن القوى الثلاث جميعها تمكنت في النهاية من التقدم مع خروج المجر المحاصرة ورؤوسها مرفوعة، online Kora tv. 

يمكن القول إن رجال لوف كانوا محظوظين لأنهم خسروا 1-0 فقط أمام فرنسا في مباراتهم الافتتاحية، وكان عليهم الاعتماد على ليون جوريتزكا لإنقاذهم من المتاعب في التعادل 2-2 مع المجر، لكن بين هاتين النتيجتين المخيبتين، كان الفوز 4-2 رائعًا على البرتغال، مما جعلهم يتفوقون على الفائزين في بطولة أوروبا 2016 ليحتلوا المركز الثاني في المجموعة السادسة. 

قد لا يكون منتخب ألمانيا القوة التي كانوا عليها في ريو دي جانيرو قبل سبع سنوات، لكن ولعهم بالبطولات الكبرى موثق جيدًا، حيث تمكنوا من التقدم إلى الدور نصف النهائي من اليورو ثلاث مرات متتالية منذ أن تولى لوف المنتهية ولايته زمام الأمور في عام 2006. 

بث مباشر مباريات اليوم، ومع ذلك، لا تزال ميدالية الفائز القاري مفقودة من السيرة الذاتية للوف، حيث شهد مدرب ألمانيا سقوط فريقه في العقبة الأخيرة في عام 2008 قبل نهائيات نصف النهائي متتاليتين في عامي 2012 و 2016، لذا من الأفضل لألمانيا تكرار الإنجازات التي حققها بطل عام 1996 في العاصمة الإنجليزية هذه المرة. 

لن يحتاج ساوثجيت إلى التذكير بأن ركلة الجزاء الضائعة كانت قاتلة منذ 25 عامًا، وأن آخر مرة دخلت فيها ألمانيا وإنجلترا في مباراة تنافسية عادت مرة أخرى في كأس العالم 2010 - وهو نجاح مدوي 4-1 للألمان حيث لا يزال فرانك لامبارد يستعيد هدفه الشبح - لكن الفريقين تعادلا مؤخرًا 0-0 في مباراة ودية 2017، بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة ألمانيا وإنجلترا القادمة بث مباشر اليوم  29-06-2021 في بطولة أمم أوروبا