مشاهدة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم 23-05-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة يواجه فيها فريق نابولي نظيره هيلاس فيرونا، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي Serie A Koora Live، والتي ستقام يوم الأحد 23 مايو 2021 حوالي الساعة 18:45 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يدخل نابولي المباراة النهائية للموسم وقدرهم بأيديهم، حيث يستضيفون هيلاس فيرونا على ملعب مارادونا يوم الأحد. 

ويحتل المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس في مباراة التأهل لدوري أبطال أوروبا، ويضمن الأزوري مكانه في النخبة الأوروبية الموسم المقبل، في حين أن ضيفه في منتصف الجدول يلعب فقط من أجل الفخر، koora live. 

مباراة نابولي وهيلاس فيرونا بث مباشر

حافظوا على أنوفهم أمام زملائهم الأربعة المتسابقين يوفنتوس والآن يتعادلون مع ميلان خلال الأسبوعين الماضيين، يبدو أن نابولي الذي يتدفق بحرية قد بلغ ذروته في الوقت المناسب تمامًا، Kora online live. 

انتصارات متتالية على سبيتسيا وأودينيزي بتسجيل مجموع تسعة أهداف مقابل هدفين، تلاها في نهاية الأسبوع الماضي، الفوز الذي احتاجوا إليه للحفاظ على مكانهم في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي. لم يضرب الكابتن المتألق لورنزو إنسيني الشباك مرتين فحسب، بل سجل أيضًا الكرة المرتدة من ركلة جزاء صدها ضد فيورنتينا لأخذ المعركة إلى اليوم الأخير. 

وصل العديد من النجوم المهاجمين إلى قمة مستواهم لنابوليتاني في الأسابيع الأخيرة، ويمكن لفريق جينارو جاتوزو الواثق الآن الاقتراب من موعد يوم الأحد مع القدر مقابل خصم آخر في وسط الطاولة في حالة أقل من المستوى بعد أن سجلو في 19 هدفًا في مبارياتهم الست الأخيرة، بمعدل أكثر من ثلاثة لكل لعبة. 

على الرغم من الشائعات المستمرة حول مستقبله في إستاد مارادونا، قاد جاتوزو نابولي بالفعل إلى تحقيق عدد أكبر من النقاط والأهداف مقارنة بالموسم الماضي، بينما تلقت شباكه مرات أقل في الدوري. 

ليس ذلك فحسب، بل يحتاجون إلى الضرب مرة واحدة فقط يوم الأحد ليحققوا رقمًا قياسيًا جديدًا للأهداف على أرضهم في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وعلى وجه الخصوص، لم يسجل أي فريق أهدافًا من خارج منطقة الجزاء في موسم واحد من الدوري أكثر من 22 هدفًا سجله بارتينوبي الغزير في أرضه حتى الآن. 

بث مباشر مباريات اليوم، في الواقع، في آخر 90 دقيقة من حملة طويلة وشاقة في الداخل والخارج - والتي شهدت اشتباك المدرب الناري عدة مرات مع كل من وسائل الإعلام ورئيس النادي أوريليو دي لورينتيس - يمكن لعمالقة الجنوب أن يحتلوا المركز الثاني حيث يجلسان خلف ميلان وأتالانتا بنقطتين فقط، ويلعب كل منهما في اليوم الأخير. 

كل هذا يدعو إلى التشكيك في التخمين حول مستقبل جاتوزو، خاصة وأن نابولي لديه فرصة ذهبية على ما يبدو لتأمين مكانه في دوري أبطال أوروبا. على أرضه: لقد فازوا في 17 من آخر 21 مباراة بالدوري الإيطالي ضد فيرونا، وفازوا أيضًا بكل من آخر 11 مباراة على أرضه ضد فريق البندقية، مباريات اليوم كورة اونلاين. 

Watch Napoli vs. Hellas Verona Koora Live

جاتوزو ليس المدرب الوحيد الذي شارك يوم الأحد والذي قد تنتهي فترته الحالية، حيث شهد إيفان يوريتش حملة واعدة للغاية في الأسابيع الأخيرة، online Kora tv. 

في أعقاب الهزيمة أمام كروتوني المتذيل سابقًا والتعادل اللاحق مع بولونيا، النتائج التي تعني أن فريق فيرونا لديه الآن فوز واحد فقط من آخر 12 مباراة في الدوري، تحدث المدرب الكرواتي بحرية عن أوجه القصور الملحوظة في فريقه. 

بصرف النظر عن عقلية "الخاسر"، فإن طموحات يوريتش الأوروبية تعثرت بسبب النقص الحاد في الأهداف من مهاجميه، حيث سجل كل من نيكولا كالينيتش -الذي انطلق في النهاية بهدف في الشوط الثاني يوم الإثنين الماضي- وكيفين لازانيا بالكاد ضهر في ورقة التسجيل هذا الموسم. 

في الواقع، فقط إخفاقات الأندية التي تليه مباشرة هي التي منعت هيلاس من خسارة مركزها في الشوط الأول قبل الجولة النهائية، حيث ظلوا داخل المراكز العشرة الأولى، لكنهم بالتأكيد وصلوا إلى خط النهاية. 

بث مباشر مباريات اليوم، بعد تسجيل 30 نقطة في النصف الأول من الموسم، أضافوا 14 نقطة أخرى فقط منذ مرحلة منتصف الطريق، وحصل نادي بارما في الطابق السفلي فقط على نقاط أقل من النقاط الست الهزيلة خلال آخر 12 مباراة. 

المثير للقلق، الذي يواجه الآن واحدة من أصعب الرحلات البرية في كالتشيو لإنهاء حملته، خسر فيرونا أيضًا كل من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه. فقط ذكريات عودتهم بنتيجة 3-1 في المباراة العكسية - خلال الأوقات السعيدة، في يناير - يمكن أن تلهم الأمل في انتصار ضد الصعاب في ملعب مارادونا، بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم 23-05-2021 في الدوري الإيطالي