مشاهدة مباراة روما ولاتسيو بث مباشر اليوم 15-05-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين روما ولاتسيو، وذلك ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 15 مايو 2021 حوالي الساعة 18:45 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب الأوليمبيكو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يتنافس الغريمان الأبديان روما ولاتسيو على ملعب أوليمبيكو يوم السبت، حيث من المقرر أن يثبت ديربي ديلا كابيتالي أنه حاسم في تطلعات الناديين الأوروبية. 

في حين أن لاتسيو بقيادة سيموني إنزاغي لا يزالون خارج السباق على المركز الرابع عندما يصل دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى ذروته في نهاية الأسبوع المقبل، إلا أن ألد خصومهم قد تعثروا بشكل سيئ مؤخرًا وقد يفوتهم التأهل القاري تمامًا، koora live

مباراة روما ولاتسيو بث مباشر

دائمًا ما تكون واحدة من أكثر المواجهات شراسة في كالتشيو، يستضيف دربي روما تقليديًا عروض مكثفة من الحب والبغض من المشجعين على جانبي انقسام العاصمة. ومع ذلك، سيتغيب المؤيدون مرة أخرى مساء السبت، حيث يتصادم الفريقين للمرة الأخيرة هذا الفصل، Kora online live

في الموسم الماضي، عندما أنهى لاتسيو أيضًا بفارق جيد عن أولمبيكو في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، انتهت المباراتان بين الفريقين 1-1. عندما تجدد التنافس الملحمي بينهما في وقت سابق من هذا العام، انتصر لاتسيو على فريق روما بثلاثية نظيفة بلا رحمة، واتبع كلا الفريقين مسارين مختلفين تمامًا منذ ذلك الحين. 

بعد خروجهم من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في منتصف مارس، فاز لاتسيو بسبع مباريات من أصل تسع مباريات في الدوري منذ ذلك الحين تركهم يتأخرون بست نقاط عن العودة إلى منافسة النخبة في أوروبا، ولكن لا يزال هناك مباراة مؤجلة على الجانبين فوقهم مباشرة نابولي ويوفنتوس. 

كان أداء لاتسيو على أرضه ممتازًا في عام 2021، حيث شهد فوزه في منتصف الأسبوع على بارما المتوجّه إلى دوري الدرجة الثانية، نجاحه الرائع في روما الممتد إلى 12 مباراة متتالية في الدوري الإيطالي. 

في مبارياتهم الست الأخيرة في الأولمبيكو، سجلوا أيضًا أهدافًا بمعدل مذهل بلغ ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، لذلك على الرغم من أنهم منتخبون اسميًا يوم السبت، يجب أن يتمتع رجال إنزاجي بالثقة التي يجلبها لهم التفوق على أرضهم. 

بث مباشر مباريات اليوم، بعد أن فاز تاريخيًا بـ 39 مواجهة فقط في الدوري الإيطالي مقابل 54 لروما، سيسعى فريق لاتسيو الحالي إلى سد تلك الفجوة ضد منافسه المريض حاليًا. 

ومع ذلك، يجب أن يتحسن مستوى أدائهم، بعد أسبوع خسروا فيه أمام فيورنتينا المتعثر قبل أن يتغلبوا فقط على بارما بفضل مزيج من الإنقاذ الدرامي المتأخر للحارس توماس ستراكوشا والهداف الذي سجل 20 هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع. 

مع تأجيل مهمة منتصف الأسبوع سابقًا ضد تورينو للضغط قبل رحلتهم اليومية الأخيرة إلى ساسولو، يمكن أن يؤدي الأسبوع الأخير من العمل إلى نجاح أو كسر حملة لاتسيو، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Roma vs. Lazio Koora Live

بعد سلسلة من ست مباريات دون فوز في جميع المسابقات - بما في ذلك العديد من الانتكاسات ضد البطل الصغير في الدرجة الأولى - قفز فريق روما المترنح بفوز متتالي في ملعب الأوليمبيكو قبل لقاء منتصف الأسبوع مع البطل الجديد إنتر، online Kora tv

ومع ذلك، احتفل النيرازوري بسكوديتو بأناقة، حيث تعرض روما المتضرر للهزيمة 3-1 من قبل أنطونيو كونتي. 

أعلن المدرب المنتهية ولايته باولو فونسيكا مرة أخرى مسؤوليته الكاملة عن العودة، حيث تعرض هدفه على الأقل في ضمان العودة إلى المنافسة القارية الموسم المقبل للخطر في سان سيرو. في الواقع، فاز فريق فونسيكا بمباراتين فقط من آخر 10 مباريات في الدوري ليحتل المركز السابع في الجدول، مع وجود نقطة عازلة ضئيلة من نقطتين فقط لساسولو قبل الجولة قبل الأخيرة. 

على المرمى مرة أخرى في آخر مرة، كان هنريخ مخيتاريان واحدًا من ثلاثة لاعبي خط وسط فقط في الدوريات الأوروبية الخمس الأولى الذين وصلوا إلى رقم عشري لكل من الأهداف وصنع التمريرات الحاسمة هذا الموسم، جنبًا إلى جنب مع برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وماركوس يورينتي لاعب أتليتكو مدريد. 

بالنظر إلى أن كلا من نظرائه قد ظهر في الجانبين في نهاية الدوري لكل منهما - وأن اللاعب الدولي الأرمني قد عاد مؤخرًا من فترة بسبب الإصابة - كان إنجازه حدثًا نادرًا في فترة كارثية لروما منذ خسارته أول ديربي مرة أخرى في يناير. 

بث مباشر مباريات اليوم، في حين أن علاقته مع المدرب الجديد جوزيه مورينيو عندما كان في يونايتد سويًا قد وصفت سابقًا بأنها "صعبة"، إلا أن مخيتاريان يمكن أن يحمل المفتاح لفتح خصم مشتبه به مرة أخرى يوم السبت، حيث أن أوجه القصور الدفاعية لفريقه تعني أن أفضل أمل للنجاح هو التفوق على منافسيهم في التهديف. 

بالتأكيد، حتى مع إبطال ميزة أرضه بسبب الظروف الفريدة التي يلتقون فيها، سيواصل روما بفارغ الصبر تحقيق فوزه الثالث عشر من 19 مباراة على أرضه هذا الموسم فقط لإرضاء انفجار فقاعة لاتسيو، بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة روما ولاتسيو بث مباشر اليوم 15-05-2021 في الدوري الإيطالي